ودبشير ارض الشمال
مرحبا بالزاير الكريم انت لم تسجل بعد سارع
بالتسجيل
او الدخول
‏ ‏ نرجو ان تجدوا ما يسركم و نتعاون معا ليرتقي الي ما نصبو اليه

والله ولي التوفيق
ودبشير ارض الشمال

اسلاامي / اجتماعي / ثقافي / رياضي/ برامج والعاب / اكواد دعم منتديات
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  صفحتنا على الفيس بكصفحتنا على الفيس بك  

شاطر | 
 

 بنظرتك إلى الطبيعة تحللين شخصيتك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام العيال



عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 20/11/2014

مُساهمةموضوع: بنظرتك إلى الطبيعة تحللين شخصيتك   السبت نوفمبر 22, 2014 10:08 am

سيدتي تعرفي أكثر على عمق شخصيتك وذلك بالنظر إلى الطبيعة، كل ما عليك هو النظر إلى الصورة المرفقة واختيار الصورة التي تمثلّكِ وتريح نظركِ بشكل اكبر من هذه الصور الأربعة، ثم الاطلاع على التحليل التالي:

الصورة الأولى: أنتِ شخصية راقية وتتمتّع بذكاء خارق. فقدرة ذهنكِ كبيرة وقادرة على حلّ أي أزمة وكأنّها أحجية مهما كانت معقّدة. تبرعين في استلام الأحاديث وقيادة الجدالات في الاتجاه الذي تريدينه. الراحة والهدوء هما الأفضل بالنسبة لكِ، ورغم قوّتكِ الذهنية، فأنتِ حذرة ومنغلقة عاطفياً، فتفضلين إخفاء مشاعركِ والظهور بمظهر القوّة.

الصورة الثانية: أنتِ شخصيّة جذابة، قويّة وجريئة. إنسانة مليئة بالشغف والطاقة من دون أي حدود، وتستمتعين في جذب الآخرين والاستحواذ على انتباههم من دون أي مجهود. تتمتّعين بسرعة البديهة ولكنّكِ في المقابل تفقدين السيطرة على أعصابكِ بسرعة كبيرة أيضا.

الصورة الثالثة: أنتِ شخصيّة شفّافة وصاحبة مبدأ. لا تجدين أي صعوبة في الاندماج مع محيطكِ. ففي حين أنّكِ تبدين خجولة لمن لا يعرفكِ، إلّا أنكِ عفويّة تماماً وبعيدة عن الخجل مع أصدقائكِ. تنظرين إلى الآخرين بعين الحكم، وأحياناً بشكل مفرط وقاسٍ بعض الشيء. يقدّر الآخرون آراءكِ إلى حدّ كبير.

الصورة الرابعة: أنتِ شخصيّة شريفة، روحانيّة وحكمية. قد يصعب إرضاؤك في بعض الأحيان، فأنتِ قد تفشلين حتّى في إرضاء ذاتكِ وتسعين دائماَ إلى التطوّر. تبحثين دائماً عن المزيد من المعرفة وتجدين نفسكِ غارقة في قراءة الكتب. تميلين قليلاً إلى الفلسفة، وهدفكِ التوصّل إلى السلام الداخلي، لكِ ولأصدقائكِ!
     
1 - 7 / 7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بنظرتك إلى الطبيعة تحللين شخصيتك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ودبشير ارض الشمال :: القسم السابع طب ومجتمع :: الاسره والمجتمع-
انتقل الى: